بداخلك معجزة تنتظر التفعيل – حوار مع تامر زناتي

Open post
تامر زناتي

ضيفنا في حلقة جديدة من البودكاست هو المهندس تامر زناتي، المدرب في مجال القيادة، ومدير التخطيط الإستراتيجي بشركة إتصالات مصر سابقاً. يأخذنا معه خلال الحوار في رحلة سريعة نمر بها على أهم المحطات في مشواره المهني والعامل الرئيسي الذي ساهم في نجاحه في مسيرته المهنية التي اتسمت بالتطور والنمو السريع انتقالاً من العمل في تخصصه الرئيسي وهو هندسة الإتصالات إلى مجال الإدارة والتخطيط الإستراتيجي.

Continue reading “بداخلك معجزة تنتظر التفعيل – حوار مع تامر زناتي”

TIL 044: دليلك إلى المغامرة واكتشاف ذاتك – حوار مع عمر سمرة

Open post
عمر سمرة

يأخذنا ضيف هذه الحلقة من البودكاست في رحلة سريعة نمر خلالها على أهم المغامرات التي خاضها في حياته، ومحاولاته المستمرة لإكتشاف نفسه وتعظيم قدراته كإنسان يحمل رسالة لتغيير العالم. نستضيف المغامر المصري “عمر سمرة“، ونشاركه اليوم في الاحتفال بعيد ميلاده.

Continue reading “TIL 044: دليلك إلى المغامرة واكتشاف ذاتك – حوار مع عمر سمرة”

TIL 043: عن الشغف، المعنى، وبداية شركة كريم في مصر – حوار مع هدير شلبي

Open post
هدير شلبي

نستضيف في حوار جديد من حوارات البودكاست، “هدير شلبي”  المدير العام لشركة “كريم” بالقاهرة سابقاً، ومدير المشروعات الاستراتيجية بنفس الشركة حالياً. في بداية عام 2017 تم اختيار “هدير” ضمن قائمة أكثر 50 سيدة تأثيراً في مؤسسات الأعمال المصرية، الجدير بالذكر أنها كانت الأصغر ضمن السيدات اللاتي تم تكريمهن.
“هدير” تولت مناصب متعددة في منظمة Aiesec للشباب، ومن ضمنها الرئيس والمؤسس للمنظمة في لبنان عام 2011.  كما تولت منصب نائب الرئيس للتنمية في المنظمة الأم بمقرها في هولندا.
وفي صيف 2014 قامت “هدير” بتأسيس شركتها الناشئة “تاكسي الساحل”، والتي كانت السبب في انضمام هدير لفريق “كريم” والاستعانة بها من قبل المؤسسين للدخول في السوق المصري.

Continue reading “TIL 043: عن الشغف، المعنى، وبداية شركة كريم في مصر – حوار مع هدير شلبي”

TIL 042: كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس

Open post
كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس

نقدم خلال هذه الحلقة شرح لأهم الأفكار التي يقدمها كتاب “كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس“. الكتاب صدر في طبعته الأولى في النصف الأول من القرن العشرين، وانضم إلى قائمة الكتب الأكثر مبيعاً على مستوى العالم والذين ترجموا إلى لغات عديدة. الكتاب يعد من أهم الكتب في تاريخ التنمية الذاتية. وقام بترشيح الكتاب عدد من ضيوف البودكاست، لذلك نقدم أهم أفكاره بإيجاز في هذه الحلقة.

Continue reading “TIL 042: كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس”

Posts navigation

1 2 3 4 10 11 12